الأحد، 27 أبريل 2014

Filled Under:

اكبر 5 رابحين من جوجل ادسنس في العالم

اليوم لدينا قائمة لاكبر الرابحين من شركة جوجل ادسنس لعام 2013, الكل يعلم ان ان جوجل ادسنس هو البرنامج الاكثر شعبية و انتشارا في العصر الحديث, حيث يعمل على عرض اعلانات الشركات المعلنة و المستثمرين في كافة المواقع و المدونات الشريكة او المرتبطة.
هناك الملايين من اصحاب المدونات المرتبطين ببرنامج الشراكة مع جوجل ادسنس حيث يجنون ارباح متفاوتة من خلال عرض اعلانات ادسنس في صفحاتهم الالكترونية على مختلف الاصعدة, فمنهم من يجني ارباحه شهريا ومنهم يكسب الاموال بشكل يومي, في هذا التقرير سوف نشاهد خمسة من اكبر صناع المكاسب بواسطة جوجل ادسنس حيث يحتسبون ارباحهم الضخمة بالساعة والدقيقة.

1. بيتي كاشمور (Pete Cashmore)

الارباح : 6,50,000$ شهريا
الموقع : www.mashable.com
يعتبر بيتي كاشمور رقم واحد عالميا على صعيد تحقيق الارباح المالية من جوجل ادسنس, و هو صاحب موقع mashable.com, حيث يكسب اكثر من 6,50,000$ شهريا من خلال جوجل ادسنس وحدها.
تأسس موقع mashable.com عام 2005 بواسطة كاشمور وحده عندما كان يبلغ من العمر 19 عاما, اما الان mashable اصبحت واحدة من افضل المدونات في العالم الشبكي و من اسرع الناشرين في جوجل, حيث تعمل على تحديث الموقع بشكل يومي, مع العلم ان الموقع الان حاصل على فريق تدوين محترف, لا تتردد في القاء نظرة على موقعه الخاص.


2. شون هوجان (Shawn Hogan)

الربح : 5,50,000$ شهريا
الموقع : Digital Point
شون هوجان ثاني اكبر الناشرين بواسطة جوجل و هو مؤسس منتدى (Digital Point) على الشبكة العنكبوتية, و يعمل هوجان على ادارة شبكة من المنتديات من خلال غرفته الخاصة, فهو يملك شبكة ضخمة من المنتديات لمنافذ التدوين حيث يتبادل معظم المدونين افكارهم و اكتشافاتهم من خلال منتدياته.
(Digital Point) يحصل على مليارات الزوار بشكل يومي ويجني اكثر من 5,50,000$ ارباح شهريا.



3. ماركوس فرند (Markus Frind)

الربح :3,50,000$ شهريا
الموقع : PlentyofFish 
ماركوس فرند صاحب موقع www.pof.com الاكثر ريادة و قوة في الشبكة الالكترونية, حيث يكسب ما يقارب ثلاثة مليارات مستخدم بشكل يومي مستمر, و يعتبر ماركوس الرئيس التنفيذي لموقع POF. و لديه مجموعة من المدونين الرسميين والمسؤولين عن الموقع لانتاج محتويات جديدة و فريدة من نوعها بصورة يومية محدثة.



4. مايكل ارينغتون (Michael Arrington)

الربح : 2,50,000$ شهريا
الموقع : TechCrunch 
من هو مايكل ارنغتون؟ جميع الهواه سوف يعرفون بسهولة من هذا الرجل, ارينغتون هو صاحب موقع TechCrunch.
TechCrunch هو موقع تكنولوجي عظيم قائم عليه مجموعة كبيرة من المدونين المحترفين,حيث يكسب مبلغا جيدا من المال من جوجل ادسنس, للاسف هو ليس صاحب الموقع الان بسبب بيعه لشركة AOL. لكني ذكرته هنا لانه واحد من اكبر الرابحين في جوجل ادسنس على مستوى العالم.



5. نيك هالستيد (Nick Halstead)

الربح : 2,50,000$ شهريا
الموقع : TweetMeme
نيك هالستيد هو اخر اكبر الرابحين الخمس لقائمة اليوم من جوجل ادسنس, و هو المدير التنفيذي و المؤسس للموقع www.TweetMeme.com الاكثر ريادة ومن اكبر وسائل الاعلام شهرة و وصلاته الشهيرة على تويتر, حيث تتراوح ارباحه ما بين 2,50,000$ الى 3,00,000$ شهريا , كل هذا فقط من جوجل ادسنس وحدها. نيك هالستيد يستمتع الان بحياته مع طفله , هذا هو رابحنا الاخير من جوجل ادسنس.



اتمنى من جميع المشاهدين بعد مشاهدة هذا المقال بالاهتمام في التجارة الالكترونية عبر الانترنت بشكل جدي, و انا اسف اذا فاتني شيء لم اذكره في الاعلى, يسعدني ان اتشارك معكم افكاركم و ارائكم للارتقاء بحياتنا و عقولنا للافضل.
لا تبخل علينا باعجاب على الفيس بوك و مشاركة على الصفحات الاجتماعية الاخرى في اعلى الصفحة.




0 التعليقات :

إرسال تعليق